يبقى وزيراً لعام ونصف،
ويتقاضى رواتب الوزارة لعام كامل،
ثم يقول:
العالم لم يعترف بحكومتي، فكيف سأعترف بمؤسستك؟!!!
هذه الحكومة لا فائدة منها (الكلام بعد خروجه من الوزارة)، ويجب إلغاء الحكومة السورية المؤقتة بالمرة!!!
لهذا وأمثاله أقول:
1- حكومتك وورقتك وأنت ليس لكم قيمة،
وأنا سفيه أريد ورقتك واعترافك بي وبمؤسستي!!!
2- إذا لم يعترف بك وبحكومتك العالم فالواجب عليك أن تشكرني لأنني جئتك ساعياً واعترفت بك!!!
3- نحن لم نعترف بهذه الحكومة حباً فيها أو رضاً بأدائها، ولكن لأنها النقطة الوحيدة الجامعة لنا!!!
4- إذا لم تكن مقتنعاً بالحكومة واستمريت فيها، ولم تسهل أمور مواطنيك خلال تلك الفترة، فاسمح لي أن أصفك بالـ “المرتزق” مع حفظ الألقاب!!!
5- ليس العتب عليك يا حضرة الوزير، ولكن العتب على الخنزير الذي وظفك، والمنافق الذي زكاك، والصعلوك الذي استخدمك، والدكتاتور الذي بصق في وجهك في النهاية وطردك من الوزارة!!!
ملاحظة:
الخنزير والمنافق والصعلوك والدكتاتور هم شخص واحد كان يتحكم بشكل كامل بالوزارة وكل موظفيها!!!
