Site icon أ.د. إبراهيم عبد الله سلقيني

رسالة إلى الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين وسائر المؤسسات الدينية!!!

قبل بضعة أشهر ذهب وفد رفيع المستوى من الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين إلى روسيا وجمهوريات القوقاز المحتلة…
وحثوا المسلمين هناك على التعايش مع قاتليهم، وعدم رفع السلاح في وجهه!!!
فوجهت لهم رسالة عتاب وحزن على هذا التصرف،
فجاء الرد بأن كلامي عاطفي!!!
فهل سيملكون الجرأة اليوم فينادوا بالجهاد اليوم تجاوباً مع الواقع الجديد،
كما تجاوبوا مع الدعوة التركية القطرية لزيارة روسيا؟!!!
متى سيفهم هؤلاء الكبراء أن المؤسسات الدينية فوق المؤسسات السياسية،
وأن وظيفة السياسيين هي سواد الوجه أو بياضه حسب المصلحة،
أما الوجوه الدينية فيجب أن تبقى بيضاء دائماً،
وأن الوجوه السياسية تبرز وتزول،
أما الوجوه الدينية فلا ينبغي أن تزول!!!
إذا فهمتم هذا فستحسبون حركاتكم وكلماتكم بدقة وعناية أكبر،
وستكونون بحق العز بن عبد السلام سلطان العلماء وبائع الأمراء الذي ظهر في عصور الضعف فقواها…

Exit mobile version