السياسة هي:
أن تسايس الصديق وتسوسه للمصلحة العامة،
وتتحايل على العدو…
لكن بعضنا يظن أن السياسة في:
مسايسة العدو،
ومناطحة الصديق!!!
وصلتم إذن!!!
السياسة هي:
أن تسايس الصديق وتسوسه للمصلحة العامة،
وتتحايل على العدو…
لكن بعضنا يظن أن السياسة في:
مسايسة العدو،
ومناطحة الصديق!!!
وصلتم إذن!!!